» رسالة الوصايا الثلاث للأستاذ عبد الوهاب حسين  » التحالف من أجل الجمهورية : بيان التطورات  » كلمة للأستاذ عبد الوهاب حسين على منصة ميدان الشهداء ( دوار اللؤلؤة )  » مداخلة الأستاذ عبد الوهاب حسين في الندوة المشتركة  » رسالة الود والرحمة من الأستاذ عبد الوهاب حسين إلى شعب البحرين  » بيان مشترك :موقف "التحالف من أجل الجمهورية" من تحركات مجموعات شباب 14 فبراير  » تنبيه من الأستاذ عبد الوهاب حسين  » مداخل للأستاذ عبد الوهاب حسين  » رسالة قصيرة للأستاذ عبد الوهاب حسين  » كلمة الأستاذ عبد الوهاب حسين في دوار الشهداء  



14/08/2009م - 10:25 م | عدد القراء: 1281


«الداخلية» تخطر «مأتم العطّار» بعدم استضافة احتفال 14 أغسطس
الوقت - حسين سبت:
أخطرت وزارة الداخلية أمس القائمين على مأتم العطار بعدم إقامة الاحتفال الذي كان من المزمع أن تنظمه حركة حق ‘’غير المرخصة’’ وقادة التحرّك الجديد ‘’تيّار الوفاء الإسلامي’’ مساء أمس، وقد استجاب إداريو المأتم لطلب الداخلية ووقعوا تعهداً بذلك.


وفي المقابل عقد القائمون على ‘’الاحتفالية’’ مؤتمراً صحافياً أمس أعربوا فيه عن استغرابهم من منع ‘’الاحتفالية على الرغم من أنها إحياء ليوم وطني’’ حسب ما ذكروا.
وقال أمين عام حركة حق ‘’غير المرخصة’’ حسن مشيمع أن الاحتفال ‘’يهدف الى ترسيخ يوم وطني في وجدان الشعب، ولم يكن يهدف إلى إثارة أية مشكلات’’، وأكّد أن المنظمين سيقومون بإحياء ‘’الاحتفال في مجلس الناشط السياسي عبدالوهاب حسين الإثنين المقبل’’. وأصدر القائمون على الفعالية بياناً أمس جاء فيه ‘’جرت عادة الشعوب المتحررة التي رزحت تحت الإستعمار لمدة من الزمن أن لا تنسى يوم رحيله عن أراضيها.. تتغنى بذلك اليوم وتحتفي به على مر الدهور، لأنه دلالة نصر وعلامة عزة لها. وأضاف البيان ‘’إن المطالبة بتكريس وترسيخ يوم الإستقلال- 14 أغسطس- لا يعني إلغاء أي احتفالات أخرى’’.
العدد 1271 الجمعة 23 شعبان 1430 هـ - 14 أغسطس 2009



التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقعالتعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!




اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:
عدد الأحرف المتبقية: