» رسالة الوصايا الثلاث للأستاذ عبد الوهاب حسين  » التحالف من أجل الجمهورية : بيان التطورات  » كلمة للأستاذ عبد الوهاب حسين على منصة ميدان الشهداء ( دوار اللؤلؤة )  » مداخلة الأستاذ عبد الوهاب حسين في الندوة المشتركة  » رسالة الود والرحمة من الأستاذ عبد الوهاب حسين إلى شعب البحرين  » بيان مشترك :موقف "التحالف من أجل الجمهورية" من تحركات مجموعات شباب 14 فبراير  » تنبيه من الأستاذ عبد الوهاب حسين  » مداخل للأستاذ عبد الوهاب حسين  » رسالة قصيرة للأستاذ عبد الوهاب حسين  » كلمة الأستاذ عبد الوهاب حسين في دوار الشهداء  


- 12/09/2008م
ورقة عمل (1) : العبور من الواقع إلى الطموح في البحرين {المعارضة في بؤرة الضوء} الموضوع: ورقة مقدمة من الأستاذ عبد الوهاب حسين . العنوان: العبور من الواقع إلى الطموح في البحرين { المعارضة في بؤرة الضوء } . الأطراف المخاطبة: كافة المهتمين والمعنيين بالشأن البحريني . الهدف (1): مناقشة الورقة من أجل الرد عليها أو تطويرها والاستفادة منها في ساحتنا الوطنية. الهدف (2): تحريك المياه السياسية الراكدة في الساحة الوطنية ، والسعي لإيجاد حالة متجددة في واقع المعارضة ، لكي لا تستنسخ النماذج الحكومية الجامدة ، وهذا في رأيي شرط واجب من شروط الصلاح . التاريخ: 19/ رجب / 1425 هـ . الموافق: 3/ سبتمبر - أيلول / 2004م .

- 12/09/2008م
ورقة عمل (2) : العبور من الواقع إلى الطموح في البحرين {المعارضة في بؤرة الضوء} الموضوع: ورقة مقدمة من الأستاذ عبد الوهاب حسين . العنوان: العبور من الواقع إلى الطموح في البحرين { المعارضة في بؤرة الضوء } . التاريخ: 19/ رجب / 1425 هـ . الموافق: 3/ سبتمبر - أيلول / 2004م . التوطئة : هذه الورقة ليست مجرد تنظيرا ترفيا لا جدوى منه ولا فائدة فيه ، وليست ممارسة للنقد من أجل النقد ، وإنما هي محاولة جادة لتشخيص الداء والدواء في أداء المعارضة ، ويمكن الاستفادة منها في تحديد أهداف المعارضة ، ورسم إستراتيجية التحرك لديها ، ووضع الخطط والبرامج العملية على ضوئها .