» رسالة الوصايا الثلاث للأستاذ عبد الوهاب حسين  » التحالف من أجل الجمهورية : بيان التطورات  » كلمة للأستاذ عبد الوهاب حسين على منصة ميدان الشهداء ( دوار اللؤلؤة )  » مداخلة الأستاذ عبد الوهاب حسين في الندوة المشتركة  » رسالة الود والرحمة من الأستاذ عبد الوهاب حسين إلى شعب البحرين  » بيان مشترك :موقف "التحالف من أجل الجمهورية" من تحركات مجموعات شباب 14 فبراير  » تنبيه من الأستاذ عبد الوهاب حسين  » مداخل للأستاذ عبد الوهاب حسين  » رسالة قصيرة للأستاذ عبد الوهاب حسين  » كلمة الأستاذ عبد الوهاب حسين في دوار الشهداء  




- 21/07/2010م
إبراهيم حسين : قصة عمل وإنجاز وعطاء بقلم : جعفر الهدي: في يوم من أيام الربيع وقد تعمدت أن أتخذ من ظل شجرة في حديقة كلية التربية بجامعة الملك سعود ( الرياض) مجلساً وبينما كنت أقلب صفحات كتابي الجامعي ، فوجئت بثلاثة شبان كثيفي اللحى يقتحمون خلوتي الصباحية بانتظار محاضرتي الثانية بسلامهم الحار وعباراتهم المتدفقة التي تتقدم خطواتهم على حشائش الحديقة الهادئة ، عرفت أنني أمام ثلاثة الطلاب الجامعيين البحرينيين الدارسين بجامعة قطر وكان أحدهم ابن قريتي الذي لم أكد أتعرف على ملامحه ، لكنه لمح حيرتي فقال لي : ألا تعرفني ... أنا إبراهيم حسين من قرية النويدرات.

- 16/09/2008م
الشيخ علي سلمان الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية بسم الله الرحمن الرحيم غياب مفاجئ ومؤلم ومحزن لرمز من رموز الوفاق العامة واحد علاماتها المتميزة في المجال البلدي ، غياب شكل خسارة لرجل مبدع جرئ مبتكر في عمله . الفقيد الغالي أعطى من وقته الكثير للعمل العام وللعمل البلدي في الأربع سنوات الماضية بشكل خاص وكان هذا العطاء على حساب أسرته الكريمة ، وعلى حساب عمله كمستثمر في مجال المعاهد العلمية إلى الدرجة التي تحول فيها المعهد الناجح على الأصعدة المختلفة فنيا ومهنيا وتعليميا وماليا إلى مصدر خسارة مالية كبيرة بسبب انشغال الفقيد في الشأن البلدي .

- 16/09/2008م
المعلومات الشخصية: الاسم: إبراهيم حسين علي آل اسماعيل. تاريخ الميلاد: 1960م. السكن: قرية النويدرات. الحالة الإجتماعية : متزوج وله ثلاثة أولاد وبنات.

- 16/09/2008م
المعلومات الشخصية: الاسم: إبراهيم حسين علي آل اسماعيل. تاريخ الميلاد: 1960م. السكن: قرية النويدرات. الحالة الإجتماعية : متزوج وله ثلاثة أولاد وبنات.